الثلاثاء، 5 مارس 2013

أحدث إلعاب العالم

أحدث ألعاب العالم


لعبة الاكشن والمغامرات الرائعة جداً Tomb Raider 2013 ....

تم اصدار لعبة الاكشن والمغامرات Tomb Raider من سلسلة ألعاب الشهيرة جداً Lara Groft-Tomb Raider وهذا الجزء الحادي عشر من السلسة.. اللعبة فريدة من نوعها لذلك نالت الكثير من الشهرة قد تفوق سلسلة ألعاب Call Of Duty بسبب مزايا اللعب فيها وقصتها الرائعة جداً...


فقصة هذا الجزء: تعود إلى بداية القصة في جميع الأجزاءعن تلك الفتاة Lara Groft ذات عمر 21 سنة وكيف أصبحت مغامرة وقاتلة لا تخشى شيء أبدا.. ستبدأ المغامرة بسفرها عن طريق البحر في سفينة سياحية ولكن تحدث عاصفة قوية جداً تشطر السفينة إلى نصفين وتسقط في الماء.. وبعد ذلك تستيقض بطلتنا في جزيرة غريبة.. لذلك ستبحث عن الماء والطعام لكي تبقى على قيد الحياة ولكن الجزيرة مليئة بالحيوانات المفترسة وأيضاً بالمرتزقة لذلك ستواجه بطلتنا Lara Groft من الكثير من التحديات الصعبة..

الجرافيكس في اللعبة ممتاز جداً وكذلك الأصوات.. فاللعبة ذو المنظور الثالث ولكن تتبع الكاميرا أفضل بكثير عن الاجزاء السابقة وكذلك أقرب لتعطيك منظور ممتاز خصوصاً عند التصويب بالأسلحة.. وبامكانك في هذه اللعبة التسلق والتجسس على الأعداء ومفاجئتهم لكن العدو الحقيقي ليس الأعداء بل طبيعة اللعبة التي تحتاج على الكثير من التركيز والمثابرة لتخطيها..!!

اللعبة متوفرة للـ X POX و PSP 3 و للحاسوب بحجم 9.32 GB شاهد بعض الصور وإعلان عن اللعبة:






إعلان عن اللعبة:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق