السبت، 27 أكتوبر 2012

كيف تحصل على Windows 8 لحاسبك الجديد مقابل 55 ريال فقط


اليوم يعد اليوم المنتظر للعديد من مستخدمي الأجهزة الإلكترونية. اليوم تطلق مايكروسوفت نظام تشغيلها الجديدة الويندوز 8. العديد من المستخدمين ينتظرون الأجهزة الجديدة للحصول على النظام الجديد و لكن كالعادة، الأجهزة من لوحيات و حواسب محمولة ستتأخر حتى تصل للبلاد العربية، لذلك قد يريد البعض طريقة بديلة للحصول على النظام مع أي حاسب يريده.

الشكر لمايكروسوفت على كرمها فيما يخص هذه المسألة. تستطيع الآن شراء أي حاسب تريده و تقوم بالتسجيل بأحد خدمات مايكروسوفت و سوف تحصل على كود للويندوز 8 تقوم من خلاله بتثبيت النظام بشكل مباشر. العرض ساري من اليوم الثاني من شهر June الماضي و سيستمر الى السنة القادمة تحديدا اليوم الأخير من شهر Januray.
في هذا المقال سأقدم لكم الطريقة البسيطة التي تقومون من خلالها بالحصول على الويندوز 8 في حال قمتم بشراء أي حاسب جديد يعمل بنظام تشغيل ويندوز 7. للتنبيه، مايكروسوفت لن تقدم لك النظام بشكل مجاني… بالطبع. و لكنك ستحصل عليه بمبلغ زهيد جدا. النظام تستطيع شراءه من الخارج بسعر 70 دولار، أو يمكنك الترقية عن طريق موقعهم بسعر 40 دولار. و لكن كما ذكرت، مايكروسوفت تقدم لكم عرض إن قمتم بشراء حاسب جديد و ستحصلون على النظام بسعر 15 دولار فقط أي مايقارب 55 ريال فقط.
  • الخطوة الأولى: قم بشراء حاسب مكتبي أو محمول يعمل بنظام ويندوز 7، و إن قمت بشراءه قبل اليوم الأخير من شهر جانوري ستستطيع الحصول على النظام
  • الخطوة الثانية: قم بالتسجيل في هذا الموقع windowsupgradeoffer.com قبل الموعد المذكور أعلاه.
  • الخطوة الثالث: ستقوم مايكروسوفت بإرسال عبر بريدك الإلكتروني كود أو رقم تسلسلي يسمع لك بترقية النظام الى Windos 8 Pro.
  • الخطوة الرابعة: قم بتحميل و تثبيت الـ Windows 8 Pro عن طريق Windows Upgrade Assistant و ستحصل على مساعدة لمدة 90 يوم من الفريق التقني من مايكروسوفت بشكل مجاني.
للمعلومية، بإمكانكم يا أصحاب الحواسب التي قمتم بشرائها قبل شهر June بالحصول على النظام بسعر 40 دولار فقط و علما هذا العرض متوفر لفترة محدودة فقط. و يمكنكم الحصول عليه من هنا. مايكروسوفت قدمت عرض رائع و هو بسعر 15 دولار فقط من أجل نظام الويندوز 8 برو بنسخته الأفضل، لذلك إن كنت تريد شراء حاسب الآن. فالتتذكر بأن نظام الويندوز 8 ينتظرك بأقل سعر ممكن.
المصدر : electrony

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق