الخميس، 29 نوفمبر 2012

أحدث ألعاب العالم

أحدث ألعاب العالم



اللعبة الرائعة جداً Far Cry 3 .........!!

تم أخيرا صدور اللعبة الرائعة Far Cry 3 من الشركة Upisoft لإنتاج وتوزيع ألعاب الفيديو... واللعبة هي الجزء الثالث من السلسلة الناجحة جدا التي أتت بنوع الجديد من ألعاب الأكشن والتصويب....


نوع اللعبة التصويب من المنظور الأول أكشن مغامرات وجاء الجزء بالكثير من التطوير عن الجزء الثاني من السلسة في تحسين الجرافكس وطريقة القتال وحتى الأسلحة المختلفة مما يجعلها من أقوى المنافسين لألعاب الاكشن الأخرى..

في لعبة Far Cry ستخوض مغامرة مثيرة ورائعة من المنظور الاول في جزيرة ضخمة وتعطيك اللعبة خيارات كثيرة للقضاء على الأعداء مثل التجسس ومباغتتهم من الخلف وقتلهم بالسكاكين أو تهاجمهم بالقناصة أو الأسهم من البعبد أو الهجوم القريب عن طريق المسدسات والرشاشات..

حكاية أخرى تبدأ مع إكتشاف الأعداء لك فعلى خلاف الجزء الثاني فإن عداد الصحة أصبح أفضل كما أن التصويب وإطلاق النار أصبح سلسلا أكثر كل هذه التحسينات جعلت اللعبة حقيقة أفضل بكثير من الجزء الثاني .

في اللعبة يمكنك القفز والسباحة والتسلق وانك قادر التنقل عن طريق القوارب وسيارات الجيب عن طرق التنقل السريع ويمكنك مشاهدة حيوانات كثيرة في اللعبة من الحيوانات الأليفة إلى أشرسها..

واللعبة عبارة عن عالم مفتوح تتحرك في الجزيرة بحرية كما تريد أنت وتستكشف الجزيرة الضخمة وتقوم بالمهمات الجانبية غير المهمات التي على القصة وفي اللعبة الصورة تم تحسينها جيدا وإضافة المؤثرات فيها رائعة وحتى أصوات الإنفجارات والأسلحة متقنة جداً..

اللعبة بحجم 10 GB  للحاسوب وتأتي أيضاً للـ PSP 3 و XPOX 360 .......

صور من اللعبة:






إعلان عن اللعبة:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق