الأربعاء، 21 نوفمبر 2012

أحدث ألعاب العالم

أحدث ألعاب العالم



الجزء الثالث من لعبة الأكشن والمغامرات Assassin's Creed III ......

قامت شركة Ubisoft بالإعلان عن هذه اللعبة من فترة طويلة وقامة بعرض مميزاتها وبعض الإعلانات عنها وهاهي الآن تقوم بنشرها فقط بـ 40 دولار واللعبة هي الجزء الثالث من السلسلة الؤائعة المليئة بالمغامرات والذي يأتي الجزء الثالث بالكثير بالميزات الرائعة..


واللعبة تتمتع بقصة رائعة وطويلة بعض الشيء والتي تدور قصتها أثناء الثورة الأمريكية وتم اضافة بعض الأشياء الجديدة مثل عندما تكون في الغابة تستطيع أن تقوم بعملية صيد أي شيء مثل غزال.. وأيضاً عند القتال تم إضافة عنصر الإثارة فتم إضافة مميزات بامكانك استخدام الكثير من الأسلحة والتبديل ما بينها بسرعة كبيرة وبسلاسة..

"اللعبة ستكون مليئة بالحياة المزدحمة التي ستروي قصة المسافات والأشخاص الذين يتنقلون في البيئة" قال هاتشينسون، "لكن أيضاً في معظم هذه المواقع، يمكنك اختيار مهمات جانبية أو يمكنك مواجهة حيوانات عشوائية والتي يمكن أن تهاجمك بناءاً على الفصل أو الفترة الزمنية من اليوم، لذا فإن هناك الكثير من الأمور التي يتحكم بها النظام أيضاً".

 لقد أمضت يوبيسوفت الكثير من الوقت في عملية تنقيح تجربة Assassin’s Creed، وهذا يبدو جلياً. وفي حين أن بطل اللعبة لا زال يجري ويتسلق ويختبئ ويقتل، فهو يقوم بذلك بطريقة لم يقم بها آلتاير وإيزو من قبل أبداً، ممتزجاً بالعالم من حوله على مستوى لم تصل له الألعاب السابقة. ولا زالت السرية تكتنف حبكة Assassin’s Creed III، لكن إن كانت القصة تطابق التحسينات في أسلوب اللعب، فقد تكون هذه ببساطة أفضل لعبة Assassin’s Creed حتى اليوم.

اللعبة متوفرة بحجم 15 GB للحواسيب ومتوفرة لأجهزة PSP 3 و XPOX 360 و أيضاً للـ Wii ....

صور من اللعبة:




إعلان عن اللعبة:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق