الاثنين، 12 نوفمبر 2012

أروع ألعاب العالم

أروع ألعاب العالم



اللعبة المميزة Mirror Edge ........

في بداية سنة 2008 قامة شركة EA Games باعلان عن لعبة جديدة في اعلان تشويقي على اليوتيوب الذذي تسائل الكثير هل هي من ألعاب الأكشن من المنظور الأول أو انها احدى ألعاب المغامرات والإثارة.. وقبل انتهاء سنة 2008 اسدلت EA Games الستار عنها... انها لعبة Mirror Edge.. وكشفت الغموض عنها..


قصة اللعبة: اللعبة قصتها في المستقبل القريب في مدينة متطورة وذات تكنلوجيا متقدمة وذات العيش الهنيء ويعم السلام فيها... لكن توجد بعض التجاوزات فيها والتي تحدث في الخفاء..لذلك استنفرت الحكومة وقامت بمراقبة كل اتصال والبريد وحتى الفاكس المرسل..مما جعل بعض الاطراف بحثوا عن وسيلة تمكنهم ارسال المعلومات بينهم وبطريقة سرية دون أن تكشفهم الحكومة ... لذلك قاموا بوضع مراسلين لنقل المعلومات.. ومن بين هؤلاء المراسلين بطلتنا Faith.. وفي احداء المرات بينما تقوم بارسال طلبية تجد اختها Kate التي تعمل في شرطة المدينة.. انها وقعت ضحية عصابة الذي اتهموها في زورا في اغتيالأحد المرشحين لمنصب الرئاسة.. لذا البطلة قررت مساعتدها بأي ثمن وتبرئتها من التهم والبحث عن القاتل الحقيقي...

لذا ستقوم بالركض والقفز وتقوم أيضاً بالحركات الأكثر جنونا على الإطلاق بالهدف للوصول على بعض الأشخاص الذين يوفرون لك المعلومات المطلوبة لإيجاد القاتل الحقيقي..

واللعبة ليست كباقي الألعاب المغامرات أو ألعاب الاكشن.. إنها تدمج الإثنين حيث بامكانك أن تقوم القفز من سقف لآخر وتسلق الجدران  والجري على مدى الجدار وبامكانك التدحرج والتزحلق أيضاًوتسلق السلالم والتشبث في الاعمدة والأنابيب والتزحلق على الانابيب وكل هذه الحركات تقوم بها في الموقف التي هو انت في تلك اللحضة...وأيضاً كل هذه الحركات من السهل تلمها بسرعة ... لكن أصعب الحركات هي المواجهة ضد الأعداء مثل القتال بالأيدي والأرجل وانتزاع السلاح والتي لها الكثير من الحركات والتي هي أيضاً معقدة قد تحتاج تعلم معضمها لتجاوز مراحل اللعبة..

اللعبة ذات جرافكس ممتاز وأصوات خلفية رائعة جدا.. لكن العيب في هذه اللعبة هي ان قصتها قصيرة جدا حيث من المتوسط التي ستأخذها في لعب هذه اللعبة هي 10 ساعات فقط وهذا وقت قصير جدا بالمقارنة بعض الألعاب التي تتجاوز متوسطها 20 ساعة وأكثر.. لكن بالعموم اللعبة مميزة جدا وليس لها مثيل لحتى الآن وستحق التجربة...


واعلان اللعبة:


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق